بيان

🔴🔴🔴 بيـــــــان 🔴🔴🔴

 

تتابع المنظمة الجزائرية لحماية المستهلك بقلق و اهتمام كبيرين تطورات السوق ، و تكرر التذبذب في توزيع بعض المواد الغذائية ذات الاستهلاك الواسع، ما انعكس سلبا على المستهلك ماديا و معنويا و تجلي الامر في العدد اللامتناهي من الشكاوي التي تصلها .

و إذ ترحب المنظمة بسلسلة الإجراءات المتخذة للتعامل بصرامة و شدة مع الذين يعكرون صفوة و طمأنينة المواطن الجزائري في إشباع حاجياته ، فإنها تدعو كافة المواطنين و التجار المخلصين إلى الإنخراط في مسعىي مجابهة المضاربين و كسر شوكتهم لأجل وفرة و استقرار المواد الغذائية لا سيما المدعمة منها.

كما تبدي المنظمة استعدادها الكامل ككل مرة ، للتعاون و المساهمة مع مختلف القطاعات التنفيذية في تشخيص مواقع الخلل داخل السوق و كذا تقديم المقترحات العملية لأكثر استقرار و ضبط .

 

و تعبر المنظمة عن إرتياحها لإيلاء السيد رئيس الجمهورية اهتماما بالغا لملف القدرة الشرائية ، بإسدال تعليمات لتحسين الوضع الاجتماعي للمواطن ، خاصة بعد مخلفات الأزمة الاقتصادية و وباء كوفيد، مقترحة على الفاعلين في الميدان من المجتمع المدني، فتح ورشات في هذا الشأن لإبداء الرأي و النقاش الموضوعي في اطار الديمقراطية التشاركية، بعيدا عن أي تجاذبات او توظيف سياسي .


  1. يقول عبدالرزاق أبوحسام:

    وفقكم الله لما فيه خير البلاد والعباد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *