حملة تحسيسية حول التوعية من فيروس كوفيد 19- مكتب المسيلة

#مكتب_المسيلة
#apoce_28

قام مكتب المسيلة أمسية البارحة 2020.07.28 بنشاطين كانا كالتالي:

#النشاط الأول :
#المكتب البلدي حمام الضلعة:

تم يوم 28جوليلة 2020 على الساعة 17:30 قيام أفراد المكتب البلدي بحملة تحسيسية توعوية حول التسممات العقربية تزامنا مع فصل الصيف حيث تكثر بشكل لافت للإنتباه حيث تم توزيع و إلصاق مطويات حول الموضوع كما تم إعطاء نصائح حول تفادي هذا الخطر المحدق بالمواطن كما تم توزيع كمامات على كبار السن و الحرص على إرتدائها.

#النشاط الثاني:
#المكتب البلدي أولاد دراج:

قام أعضاء مكتب أولاد دراج مساء يوم 28-07-2020 بتكريم مجموعة من متقاعدي الجيش الأبيض العاملين بعيادة أولاد دراج وهذا نظير جهودهم المبذولة في قطاع الصحة حيث تم تقديم 14 شهادة شكر وتقدير .

#كما تم هذا اليوم 2020.07.29 قيام مكتب المسيلة بأربعة (04) نشاطات كانت كالتالي:

#النشاط الأول :
#مكتب المسيلة:
بدعوة من مديرية التجارة لولاية المسيلة قام افراد المكتب الولائي بتاريخ 29_07_2020 على الساعة 09:00 صباحا بالمشاركة رفقة اعوان التجارة و افراد الشرطة و بتغطية اعلامية من قناة نوميديا نيوز , بعملية توزيع 2000 كمامة مع الصاق ملصقات تحسيسية لأبوس حيث مست العملية بعض المحلات التجارية و الاسواق و محطة ، الحملة رافقتها التوعية و التحسيس و التأكيد على ضرورة. ارتداء الكمامات … كما تم التنقل الى المناطق سيدي عمارة و مزرير و بوخميسة و القيام بنفس العملية….. النشاط انتهى في حدود الساعة 11:30 صباحا في ظروف عادية.

#النشاط الثاني:
#مكتب المسيلة:
بدعوة من مديرية البيئة حول المشاركة في حملة تحسيسية تحت شعار وعينا يحمينا وعينا سبيل نجاحنا حول التدابير و الاجراءات الاحترازية والوقائية من تفشي وباء،كورونا خلال ايام عيد الاضحى حيث تم توزيع مطويات واكياس بلاستيكية للمواطنيين لجمع بقايا الاضاحي وعدم التجمع والمحافظة على الارواح و نظافة الاحياء بمشاركة
.مديرية البيئة
. كريم للرسكلة
. الحضنة للرسكلة
. بلدية المسيلة
. الامن الوطني

#النشاط الثالث:
#مجموعة بوسعادة:
بدعوة من المفتشية الاقليمية التجارة ببوسعادة كانت لنا اليوم رفقة أعوان التجارة والأمن الوطني وجمعية حماية المتهلك المحلية حملة تحسيسية حزل إلزامية إرتداء الكمامات، الحملة رافقتها عملية توزيع ل1000 كمامة بطريق الجلفة الجديد وحي 24 فيفيري أين تكثر المحلات التجارية.

#النشاط الرابع:
#المكتب البلدي سيدي عيسى:
قيام أفراد المكتب البلدي هذا اليوم 29-07-2020 ابتداء من الساعة 9:00 الى غاية 11:00 بتنظيم حملة تحسيسية للحد من انتشار فيروس كوفيد 19 وتوعية المستهلك و التجار وكان هذا رفقة كل من
أمن دائرة سيدي عيسى
الحماية المدنية سيدي عيسى
مفتشية التجارة سيدي عيسى


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *