حملة تحسيسية حول التوعية من فيروس كوفيد 19- مكتب المسيلة

#مكتب_المسيلة
#apoce_28
قام أعضاء المنظمة الجزائرية لحماية وإرشاد المستهلك بولاية المسيلة اليوم 2020.07.23 بثلاث أنشطة وهي كالتالي:
– النشاط الأول:
#مجموعة_بوسعادة
حيث شهدت مدينة بوسعادة أكبر عملية إنزال للجمعيات المحلية والتي تجاوز عددها 13 جمعية في عملية تحسيسية هي الأكبر منذ بداية الجائحة. حيث انطلقت الحملة من أمام مقر البلدية وجابت شوارع حي 24 فيفري. الحملة قدم خلالها المشاركون نصائح وتوجيهات حول الوقاية من جائحة كوفيد19، مع توزيع كمامات ومطويات ووضع ملصقات على واجهات المحلات.
– النشاط الثاني:
#المكتب_البلدي_حمام_الضلعة
قام هذا اليوم أفراد المكتب البلدي بتنظيم الطوابير بمركز بريد حمام الضلعة تزامنا مع صب معاشات المتقاعدين. كما تم توزيع الكمامات والحرص على التباعد الجسدي. كل هذا في إطار مجابهة جائحة كورونا covid 19 و الحفاظ على صحة كبار السّن.
– النشاط الثالث:
#المكتب_البلدي_أولاد_دراج
في إطار محاربة جائحة كورونا covid19 و على الساعة 09:00 من صبيحة هذا اليوم، قام أفراد المكتب البلدي رفقة مصالح أمن أولاد دراج بحملة تحسيسية توعوية لأصحاب المحلات التجارية و المواطنين. كما تم توزيع الكمامات والتي زودنا بها الإعلامي محمد مشڨڨ في أطار التعاون بين الإعلام ومختلف الجمعيات. كما تم تحسيس التجار من مخاطر عرض المشروبات الغازية في أشعة الشمس. وقامت مصالح الأمن خلال هذه العملية بتحرير مخالفات والتحذير بسحب السجل التجاري من بعض التجار بسبب مخالفة الإجراءات الخاصة بمحاربة وباء كورونا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *