جلسة عمل مع السيد الرئيس المدير العام للمؤسسة الوطنية لتوزيع الكهرباء و الغاز Sadeg

تم اليوم عقد جلسة عمل مع السيد الرئيس المدير العام للمؤسسة الوطنية لتوزيع الكهرباء و الغاز Sadeg رفقة أعضاء خلية الإعلام و الاتصال بالمديرية بغية تسطير خارطة عمل مستقبلية خدمة للمواطن الزبون.
و تم التطرق الى عدة نقاط هامة تمثل أهم انشغالات و تساؤلات المستهلكين سنذكرها لاحقا مع الشرح التفصيلي.

📌و بالمناسبة ، فلقد تطرقنا الى الانشغال الاول المطروح بقوة في مجال استهلاك الكهرباء هذه الايام و الذي نتلقى فيه شكاوي غير متناهية حول تسعيرة فاتورة الاستهلاك الاخيرة.
و عليه نوضح ما يلي :

إن الظرف الحالي و الذي فرض اجراءات وقائية صارمة تسببت في عدم رفع الارقام بعدادات الاستهلاك، و لعدم تراكم نسبة الاستهلاك و الوقوع في الشطر الثالث او الرابع و كذا تراكم الديون، قامت مؤسسة التوزيع بتحرير فواتير فيها مبالغ تساوي معدل الاستهلاك للفصول السابقة لكل زبون… دون مرور الاعوان لأخذ نسبة الاستهلاك المضبوط.
نسبة الخطأ في هذه العملية واردة و بنسبة جد ضئيلة (كعدم تواجد السكان بالبيت و بالتالي عدم استهلاكهم للطاقة)، و كل من لاحظ خللا ، ما عليه سوى التنقل للمصلحة التجارية و معه رقم العداد ليتم تعديل الفاتورة في حينه… و نقول في حينه.
بطبيعة الحال ، سيتم تدارك الفوارق الضعيفة بعد مرور الاعوان و ضبط الفاتورة القادمة…. بمعنى لن يدفع الزبون إلا ما استهلك.
زد على ذلك ، فإن مؤسسة التوزيع لم و لن تقوم بقطع الكهرباء و الغاز ، و عليه فإن التدافع الذي نراه غير سليم و غير مبرر تماما.

لأي معلومات اضافية، نحن في خدمتكم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *